إدارة الأكاديمية بالإضافة إلى القلب والروح الريادية

28/05/2015 13:39

تشارك في سجلات الشخصي القادة، على قائمة ستاندوتس سيكون بالتأكيد المراكز ستيف، الرئيس التنفيذي والد المشارك تأسيس شركة أبل للكمبيوتر، وبالفعل السلطة أصبح يحسب لها حساب في عالم والت ديزني، وشركة .. وصناعة الترفيه أصبح المستفيد من حاجته للتأثير التكنولوجيا إلى الأبد.
هناك العديد من واصفات للتوظيف والتي تعطي المشورة حول رؤيته للسلطة. واحدة من العديد من المزايا الرئيسية لقادته هو قلبه المبادرة. داخل هذه العقلية هي له حقا بحاجة الى فهم تماما، والشروع في كافة جوانب إبداعاته. وقد تطورت انه كثير من مساعيه من الشتلات. شركة أبل نظم الكمبيوتر، المقبلة، ومن ثم إلى حد ما حتى بيكسار، وقد تم بالفعل شيدت من لا شيء على الإطلاق، مع العديد بدءا أن تكون التعهدات المظفرة. باستخدام مقابلة التوظيف بيزنيس في عام 2004، وتحديد المهام الموزعة، "لقد فعلت أي شيء يقترب - تقديم والإيرادات وتسلسل المخزون، واستولت على أسطح الأرضيات، وإيجاد المقلية، سمها ما شئت أنا إدراج الأجهزة الحاسوبية جنبا إلى زعماء التعليم جنب مع بلدي، الشخصية اثنين من السيطرة. كما حقق قطاع السياحة نموا يصل، وظللت على القيام بذلك ". على الرغم من المهام أو الأحداث المختلفة التي الساحبة في وقته، بالإضافة إلى العشرات من الانقطاعات التي سوف تعيق قدرته على التواصل مع طموحاته الهامة، وقال انه يرفض أن تصبح اقلعت كل قطعة واحدة من هذه المهمة. سيكون الرائدة في السوق الأكاديمي لتوسيع بكثير نفس طبيعة المشاريع. انهم بحاجة الى نقدر كل جزء من العمل بمعدل خطير. هذا يعني استخدام هذا العلم في تطوير وإنشاء منظمة الأكاديمية التي تتناول allstudents متطلبات والموظفين، ومجموعة الطبقات. وعلاوة على ذلك الطريق لا تقدم من تلقاء نفسها لشراء تخرج عن مسارها.

لكن بالضبط كيف يمكن التعليمية المتنافسين، الذين تهدر الكثير من الوقت على تطبيق السياسات والقواعد وفقا مدفوعة ولايات، تجد الوقت والمجال لتنمو صفقة جيدة أكثر حيادية وتركيز؟ الاستفادة من روح المبادرة في الطريقة التي وظائف وتوظيف ذلك لتقنياته مهنة تغيير في واضحة للخروج الى المبنى. ويلزمزعماء التعليم مديري المفيد أن تكون واضحة على ما هو عليه كانوا يرغبون في الإعداد. أي نوع من المجتمع المدرسي لا زعيم ترغب في إنشاء إذا كان في المدرسة؟ إذا في شركة، وأنواع التقسيم، النهج، أو قسم لا رغبة مدرب مفيدة لتوليد؟ مرة واحدة حقا تم تشخيص، كل تلك الجهود الآخر هو عن جعل ذلك باستخدام نفس المهن عمق أنتجت أبل أنظمة الشركة الحاسوب.

بداية ممتازة جيدة لقادة السوق التعليمي لتوليد قبالة مقاعدهم ثم ترك مسافات مناصبهم. التي يحتاجونها للحصول على الذهاب قضاء الوقت مع الناس القيام بهذه المهمة. تأتي الفصول الدراسية، والذهاب في نزهة على الأقدام إلى الأسباب بالإضافة إلى المجتمع بالكلية. استشارة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافةزعماء التعليم إلى طاقم الطائرة. يكون حاضرا في الحلقات الدراسية بالكلية. المؤتمرات وقسم الصف المدى هي الإعدادات مذهلة للاشتراك في حوار هام في ما يخص مهنة. الهروب مباشرة في المجتمع، والتحدث الى اصحاب المحلات التجارية. التحدث إلى أعضاء المدينة الجامعية من خلال توظيف قاءات الحصول على الشبكة. يكون حاضرا في الأنشطة المدعومة من قبل المنظمات في الحي. استخدام المعلومات المستقاة لمعرفة المزيد عن thedivision والمدرسة، أو المقاطعة -. كما أن لديها تأثير nurturant من مساعدة القادة بناء علاقات أقوى